الصفحات

    ازرار التواصل

طريقة التحميل من YouTube : How to download


يوتيوب موقع ويب يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية مجانا ومشاهدتها عبر البث الحي (بدل التنزيل) ومشاركتها والتعليق عليها وغير ذلك. أسسه في 14 فبراير سنة 2005م ثلاث موظفين سابقين من شركة باي بال هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا، ويستخدم تقنية برنامج أدوبي فلاش لعرض المقاطع المتحركة. ومحتوى الموقع يتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفاز، والموسيقى، والفيديو المنتج من قبل الهواة، وغيرها. وهو حالياً مزود بـ 67 موظف. وفي أكتوبر 2006 أعلنت شركة Google التوصل لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي, أي ما يعادل 1.31 مليار يورو. ويعتبر الموقع من مواقع ويب 2.0.
        VDYoutube تقدم أسرع الطرق لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب، وتوفير أفضل نوعية من مقاطع الفيديو المحفوظة من يوتيوب. حاول ذلك  وسوف نتفق على أن هذا هو الأكثر ملاءمة لتحميل أي فيديو من اليوتيوب!
قبل المتابعة، نحن ندعوك لقراءة شروط الخدمة أولا.


الطريقة الأولى> تحميل فيديو موقع يوتيوب عبر VDyoutube.com




أثناء وجودك على YouTube.com مجرد إضافة "vd" لعنوان الفيديو من أجل البدء في تحميل  يوتيوب . على سبيل المثال:
       URL الأصلي : https://www.youtube.com/watch?v=YOcmSsBfafg
       URL للتحميل: https://www.vdyoutube.com/watch?v=YOcmSsBfafg

الطريقة الثانية> تحميل فيديو موقع يوتيوب باستخدام تقنية نسخ / لصق :
وفيما يلي عملية المتابعة  البسيطة لتحميل أي فيديو من موقع يوتيوب:
1- أولا، اذهب إلى صفحة موقع يوتيوب اللتي تحتوي على الفيديو الذي تريد تحميله. عندها اضغط Ctrl + L على لوحة المفاتيح لتسليط الضوء على النص في شريط العناوين، ومن ثم Ctrl + C لنسخ عنوان إنترنت.
2- بمجرد نسخ هذا العنوان، انتقل إلى عنوان www.vdyoutube.com والصق هذا العنوان في حقل النص الدي هو مبين أدناه عن طريق النقر داخل  المربع ثم اضغط على Ctrl + V على لوحة المفاتيح. ثم، انقر على زر إذهب! .

3- إذا فعلت دلك بشكل صحيح، ستظهر صفحة جديدة تظهر معاينة الفيديو (كما هو موضح أدناه)، جنبا إلى جنب مع زر تحميل وشكل شريط فيديو.
4 - انقر على خيار نوع اخر في تلك القائمة المنسدلة لرؤية صيغ الفيديو الإضافية، مثل FLV، 3GP و WebM. حدد تنسيق الفيديو الذي تريد وانقر على زر التحميل الأخضر.
بعد أن تم تحميل الملف، وسوف تكون متاحة في مجلد التحميل الخاص بك.

ليست هناك تعليقات