الصفحات

    ازرار التواصل

طريقة التحميل من الفيسبوك Facebook : How to download


الفيسبوك هي شركة أميركية و هي تقدم خدمة الشبكات الاجتماعية على الانترنت ومقرها في مينلو بارك، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. تم إطلاق موقع الفيسبوك في 4 فبراير 2004، من طرف مارك زوكربيرج، من جامعة هارفارد Collegestudents وغرفهم مع كل من، إدواردو سافرين، أندرو ماكولوم، داستن موسكوفيتز وكريس هيوز. وهو يتيح للمستخدمين المسجلين لخلق الشخصية، وتحميل الصور والفيديو، وإرسال الرسائل والبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
VDYoutube  تقدم أسرع الطرق لتحميل ملفات الفيديو من الفيسبوك، وتوفير أفضل نوعية من مقاطع الفيديو المحفوظة من الفيسبوك. تحاول ذلك مرة واحدة، وسوف نتفق على أن هذا هو الأكثر ملاءمة الفيسبوك تحميل الفيديو الذي استخدمته من أي وقت مضى!

كيف >     تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك عبر VDyoutube.com
بينما أنت تتصفح موقع Facebook.com، قد تجد الفيديو الذي تريدو قد ترغب في تنزيله، لذلك اتبع هذه الخطوات السهلة:
1- انقر فوق الفيديو بالماوس بزر الماوس الأيمن ، انقر فوق "عرض عنوان الفيديو".
2-    انسخ عنوان الموقع كما هو مبين في الصورة التوضيحية.
3-   بمجرد نسخ هذا العنوان، انتقل إلى عنوان www.vdyoutube.com والصق هذا العنوان في حقل النص كما هو مبين أدناه عن طريق النقر داخل منطقة الفراغ، ثم قم بالضغط على Ctrl + V على لوحة المفاتيح. ثم، انقر على زر ابدأ! .
4-    إذا فعلت ذلك بشكل صحيح، ستظهر صفحة جديدة تظهر معاينة الفيديو (كما هو موضح أدناه)، جنبا إلى جنب مع زر التحميل وصيغة و جودة الفيديو.
5-    اضغط على خيار نوع اخر في تلك القائمة المنسدلة لمعرفة صيغ الفيديو الإضافية. حدد تنسيق الفيديو الذي تريد وانقر على زر التحميل الأخضر.
بعد أن يتم تحميل الملف، سوف تكون متاحة في مجلد التحميل الخاص بك.

ليست هناك تعليقات